الرجوع الى الخدمات

إصدار شهادة المنشأ

طلب شهادة المنشأ: من خلال هذه الخدمة، يمكنك التقدم بطلب إصدار شهادات المنشأ وتصديق فاتورة التصدير وقائمة التعبئة بهدف تسهيل عمليات التصدير وإعادة التصدير للمؤسسات والشركات في إمارة ابوظبي.

الوثائق المطلوبة

يجب تقديم المستندات التالية أثناء تقديم الطلب

  • الفاتورة الأصلية

  • قائمة تعبئة للأصناف

التكلفة

  • نسخة إضافية من شهاة المنشأ

    5 درهم

  • رسوم إصدار شهادة المنشأ للفواتير التي تتراوح قيمتها بين 1 - 50,000 درهم إماراتي

    100 درهم

  • رسوم إصدار شهادة المنشأ للفواتير التي تتجاوز قيمتها 50,000 درهم إماراتي

    200 درهم

  • تصديق قائمة التعبئة

    5 درهم

الخطوات

  • 1

    تسجيل الدخول من خلال الهوية الرقمية

  • 2

    تقديم الطلب والوثائق المطلوبة

  • 3

    دفع الرسوم المقررة

  • 4

    إستلام شهادة المنشأ

شروط الخدمة

  • يجب ان تكون عضوية الشركة في غرفة ابوظبي سارية المفعول "في حالة التصدير التجاري.

  • في حالة تصدير بضائع شخصية للأفراد، يرجى تعبئة بيان التصدير وإرفاقه في الطلب شاملا تفاصيل عن الاغراض وعددها وتكلفتها التقديرية.

  • في حالة تصدير بضائع مصنوعة في دولة الامارات، يرجى تزويد الغرفة بفواتير المصنع الذي تم الشراء منه ورخصة المصنع سارية المفعول.

  • يجب الالتزام بشروط تصدير وإعادة تصدير البضائع بأن تكون البضائع المراد تصديرها في نطاق أنشطة الشركة المسجلة في الترخيص.

إصدار شهادة المنشأ

12 دقيقة

تكلفة متفاوتة

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد