غرفة أبوظبي

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي جلسة استشارية " عن بُعد" لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات مؤخراً، وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني التابع لوزارة الاقتصاد وأكاديمية دبي لريادة الأعمال

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي جلسة استشارية " عن بُعد" لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات مؤخراً، وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني التابع لوزارة الاقتصاد وأكاديمية دبي لريادة الأعمال – الذراع التعليمي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بعنوان “تعزيز التسويق والمبيعات في ظل الأزمة“

وجرى تنظيم الجلسة الاستشارية التي شارك بها عدد 50 مشاركة من رائدات الأعمال والمبدعات ضمن الخطة الاستراتيجية الخمسية للمجلس والتي تهدف إلى رفع مستوى وعي المرأة للتوجه نحو ريادة الأعمال كمسار مهني للمشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص مشاركة المرأة في ريادة الأعمال من خلال التدريب والتأهيل والاستشارات واحتضان المشاريع الناشئة وفق أحدث المستجدات وأفضل الممارسات.

وحرص مجلس سيدات أعمال أبوظبي على عقد عدد من الجلسات الاستشارية والدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمحاضرات بشكل يتماشى مع الوضع الراهن من إجراءات احترازية تم اتخاذها من قبل الدولة بشكل عام وغرفة أبوظبي ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بشكل خاص بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد– 19).

وتضمنت الجلسة التي جرى تنظيمها عن بُعد عدداً من المحاور والتساؤلات وهي: كيف تحافظ على مكانك في السوق؟ كيف تستمر الخدمات في التدفق والعوائد لا تتوقف؟ كيف تتعامل مع عملائك القدامى؟ وهل تتوسع أم تقلصهم، في الأزمات؟
متى نزيد المبيعات ومتى نخفضها؟، الإعلانات في الأزمات كيف؟ هل تتوقف، أم تنشط؟ كيفية إدارة المشاريع والمنظمات في الأزمات، هل تقليص العمالة وتخفيض الرواتب هو الحل الأفضل؟.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد