برنامج Zoom

افتتحت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، فعاليات المعرض الافتراضي "الاختيار الأول" عبر تقنيات الاتصال المرئي المباشر الذي يقام للمرة الأولى في الإمارات، والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة أبوظبي في ظل أزمة جائحة كورونا "كوفيد ـ19" التي يشهدها العالم، خاصة في ظل التباعد الاجتماعي ودعماً لمسيرة سيدات ورائدات الأعمال، وذلك بمشاركة واسعة من 11 سيدة ورائدة أعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين والمملكة المغربية.

حضر الافتتاح عدد من عضوات الهيئة التنفيذية للمجلس، والدكتورة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وعدد كبير من رائدات وسيدات الأعمال وسيدات المجتمع من مختلف الدول العربية.

وألقت الرميثي كلمة ترحيبية بالحضور وجهت من خلالها الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعــلى للأمومة والطفــولة "حفظها الله "، على دعم سموها المتواصل واللامحدود للمرأة الإماراتية والخليجية والعربية، وتعزيز مسيرة تمكينها اقتصادياً، لتشارك بشكل فعّال في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في دولة الإمارات ودول الخليج والوطن العربي، وبالدور الرائد لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وما يحققه من نجاحات كبيرة على مختلف الصُّعد ضمن الشراكات المحلية والإقليمية .  

وأضافت الرميثي أن المعرض يضم مشاركات متنوعة ومتميزة للعديد من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات من دولة الإمارات، والسعودية، والبحرين والمغرب والكويت اللاتي يسوقن لأنشطتهن التجارية في مختلف المجالات، وقد تمت الإشادة بحرفية وجودة المعروض من المنتجات، وبما تحققه المرأة الإماراتية والخليجية والعربية خاصة في مجال التجارة وحضورها المتميز في المعارض التسويقية.

وأشارت إلى أن معرض "الاختيار الأول" يشكل فرصة مميزة للسيدات والأسرة بشكل عام، والذي من شأنه أن يدعم فرص المعارض التسويقية والتجارية الافتراضية مستقبلاً من خلال التسوق والتحضير لمستلزمات المناسبات بمختلف أنواعها، لتوفير كل ما يحتاجونه ضمن مجالات الاهتمام بالمرأة، من ملابس وأزياء وعبايات، ومستلزمات التجميل وغيرها من مراكز التجميل النسائية، إلى جانب مشاركة العديد من العلامات التجارية المعروفة في الساحة المحلية والخليجية والعربية.

وأكدت المشاركات في معرض "الاختيار الأول" الافتراضي المقام من خلال البث المباشر، على نجاح التنظيم مشيدات بأهمية المعرض في توفير فرص مباشرة لتسويق وعرض منتجاتهن أمام عدد كبير من الزوار خلال فترة الأزمة الحالية لكوفيد 19 وتطبيق التباعد الاجتماعي وأخذ الاحتياطات الاحترازية، وأكدن على أهمية دعم مجلس سيدات أعمال أبوظبي لأنشطة المبدعات وسيدات ورائدات الأعمال على مستوى دولة الإمارات والخليج والوطن العربي.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد