المركز الإعلامي

كن مواكبا لأحدث أخبار غرفة تجارة وصناعة أبوظبي

كن مواكبا لأهم الأخبار والفعاليات الخاصة بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي

News Banner
12فبراير
2020
عدد المشاركات ‎
عدد المشاركات ‎

غرفة أبوظبي تستقبل السفير الليتواني لدى الدولة

استقبل السيد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقر مبنى الغرفة بأبوظبي سعادة إيدميناس باغدوناس ، سفير جمهورية ليتوانيا لدى دولة الإمارات . 

وأعرب القبيسي في بداية اللقاء عن تمنياته بالتوفيق للسفير الليتواني الجديد في أداء مهام عمله بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية ليتوانيا الصديقة.




 

وقدم القبيسي شرحاً وافياً عن خدمات غرفة أبوظبي ودورها الرائد في دعم قطاع الأعمال في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، ليكون فاعلاً ومؤثراً على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

كما ثمن القبيسي زيارة السفير الليتواني للغرفة، مشيراً إلى أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.



من جانبه أعرب سفير الجمهورية الليتوانية عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، مؤكداً بأنها دولة تحظى بمكانة إقليمية ودولية عالية ومرموقة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتها، ومشيراً إلى أهمية مواصلة الجهود العملية لتوثيق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات ولاسيما المجال الاقتصادي والتجاري، منوهاً إلى أن دولة الإمارات تمتلك كل المقومات التي تدعم استدامة النمو الاقتصادي، وذلك في ظل ما تتمتع به من مزايا وإمكانيات اقتصادية جاذبة للأعمال. وتقدم السفير الليتواني بالشكر إلى غرفة أبوظبي لحفاوة الاستقبال خلال هذه الزيارة الودية. معرباً عن أمله بتكثيف وتبادل الزيارات بين غرفة أبوظبي ورجال الاعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية ليتوانيا بما يخدم اقتصاد البلدين الصديقين.