اسعاد المتعاملين

تسعى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إلى تطوير خدماتها المختلفة، ورفع مستوى سعادة المتعاملين من أعضائها، وذلك من خلال باقة متميزة من الخدمات النوعية، ​التي طورتها في إطار تبنيها لثقافة الإبداع والابتكار كمنهج وثقافة مؤسسية راسخة.​

تسعى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إلى تطوير خدماتها المختلفة، ورفع مستوى سعادة المتعاملين من أعضائها، وذلك من خلال باقة متميزة من الخدمات النوعية، التي طورتها في إطار تبنيها لثقافة الإبداع والابتكار كمنهج وثقافة مؤسسية راسخة.

ويعد نظام تقديم الشكاوى والاقتراحات أو الشكر والثناء وطلب المعلومات، من أهم الخدمات الأساسية التي تقدمها الغرفة لروادها من الأعضاء والمتعاملين، وذلك ليكون جسر تواصل مباشراً ومرناً فيما بينهم. حيث يمكن للمتعاملين إبداء آرائهم وعرض طلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني -صناديق الاقتراحات المتوفرة في مراكز خدمة المتعاملين –الحضور الشخصي خلال ساعات العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 عصراً، أو بإمكانهم الاتصال مباشرة على الرقم: 0097126214000

كما يمكنهم تعبئة النموذج أدناه وفق المتطلبات المرفقة.