Specialized Course on Emarketing
تقييم استخدامات برامج التسويق الرقمي ودورها في صياغة استراتيجية تسويقية فعالة وتحديد تطبيقات العمل الملائمة لكل منها
معرفة الفرص التي يقدمها استخدام برامج محركات البحث المتقدمة في إضافة القيمة والفائدة للمؤسسة والعملاء
إطلاق حملات إعلانية باستخدام Google تهدف لتحسين تفاعل الشركة مع العملاء وزيادة الحصة السوقية عبر التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي
 تطبيق مفاهيم تحليل Google  لاستكشاف القنوات التسويقية ومعرفة كيفية الاستفادة منها
 إطلاق حملة إلكترونية كاملة لتحسين الواجهة مع العملاء وتحديد عمليات البيع المحتملة وإشهار العلامة التجارية


بيانات المنظم

رقم الهاتف: 026177474
البريد الإلكتروني: events@adcci.gov.ae
10/27/2019
10/29/2019
27 أكتوبر
-
29 أكتوبر

04:00 م-09:00 م

المكان

موقع غرفة أبوظبي

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد