غرفة أبوظبي

بحث سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي؛ مع سعادة فيرناندو لويس سفير جمهورية البرازيل لدى الدولة، آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك، والنهوض بحركة التبادل التجاري وتبادل الخبرات الاقتصادية بما يرتقي بتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وقد رحّب المهيري بالسفير البرازيلي لدة زيارته الغرفة، مثنياً على متانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، معرباً عن أمله بتظافر الجهود للسير بالعلاقات الثنائية الاقتصادية نحو مستويات أمثل من التبادلات التجارية بين الجانبين، وتحقيق المنافع والمصالح المتبادلة التي تعود بالخير على شعبي واقتصاديْ كلا البلدين.

كما وجّه المهيري الشكر والتقدير للسفير البرازيلي بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الإمارات، مثمناً الجهود التي بذلها طوال فترة عمله وما نتج عنها من توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات، متمنياً للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

من جانبه، ثمّن السفير البرازيلي حفاوةً وحسن الاستقبال، معرباً عن تطلّع بلاده لتوثيق مجالات التعاون الاقتصادي مع دولة الإمارات، واستكشاف فرص التعاون وتعظيم الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات.  مشيراً إلى أهمية دولة الإمارات العربية المتحدة لكونها بوابة رئيسة للأسواق الإقليمية والعالمية، وما تتميز به من بنية تحتية متقدمة، وبيئة ديناميكية للأعمال، تسهّل وصول المنتجات البرازيلية إلى أسواق الدول الأخرى، خاصة في قارة آسيا.

كما أشاد السفير البرازيلي على ما لقيه من تعاون طوال فترة عمله في الإمارات؛ لاسيما التعاون الوطيد مع غرفة أبوظبي، والذي أسهم في تعزيز العمل الثنائي المشترك بين البلدين، متمنياً لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التقدم والازدهار.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد