غرفة أبوظبي

استقبل سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في مقر برج الغرفة بأبوظبي، سعادة عبدالله الدردري، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في أفغانستان، والوفد المرافق له، وبحضور هلال محمد الهاملي نائب مدير عام الغرفة.

وبحث اللقاء إمكانية تعزيز التعاون الاقتصادي مع بيئة الأعمال والتجارة في أفغانستان وتنمية المبادلات وتنشيط التواصل بين رجال والمستثمرين وأصحاب الأعمال في إمارة أبوظبي وأفغانستان.

وأكد سعادة محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لتقديم كافة الخدمات والإمكانيات المتاحة، لدفع مجالات التعاون الاقتصادي مع أفغانستان، وذلك بحكم العلاقات القوية والطيبة التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية أفغانستان، مشيراً إلى التزام الغرفة بتشجيع مثل هذه اللقاءات الودية والهادفة إلى بحث آليات فعّالة لتعزيز التعاون بما يخدم المصالح ويعزز من مجالات العمل المشتركة.

من جانبه أشاد عبدالله الدردري، بدور غرفة أبوظبي البارز في دعم بيئة الأعمال في أبوظبي، معرباً عن تطلعه في تكثيف مجالات التعاون المنشودة مع بيئة الأعمال في أفغانستان وخلق فرص لشراكات تجارية تعود بالنفع والفائدة العامة.

كما استعرض الوفد الزائر مجالات التعاون والجهود التي يبذلها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووكالات الأمم المتحدة الشريكة له، لدعم الاحتياجات الإنسانية الأساسية الملحة للسكان الأفغان.

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد