غرفة أبوظبي

اجتمع سعادة الدكتور علي بن حرمل الظاهري النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، مع أحمد سير داودزى القائم بالأعمال بسفارة جمهورية أفغانستان، وذلك في مقر برج غرفة أبوظبي، بحضور عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي.

وجاء الاجتماع لمناقشة إمكانية التعاون مع القطاع الخاص في أفغانستان فيما يخص التعدين والصادرات الزراعية والحرف اليدوية التي تشتهر فيها جمهورية بأفغانستان على وجه الخصوص.

وأكد بن حرمل على العلاقات التجارية الطيبة التي تجمع بيئة الأعمال الإماراتية والأفغانية، مشيراً إلى إتاحة الفرص لأصحاب الأعمال الإماراتيين للقيام بشراكات واستثمارات ذات الاهتمام المشترك. وموضحاً بأن قطاعات الأعمال الإماراتية بشكل عام، تسعى دائماً إلى استثمار التطور الإيجابي الكبير في العلاقات بين البلدين، والذي تعكسه بعض الشراكات الاقتصادية القائمة، والتي تخدم المصالح المشتركة، وتعود بالنفع والفائدة على البلدين وشعبيهما.

من جانبه أكد أحمد سير داودزى تطلع بلاده للتعاون مع غرف أبوظبي لكونها صوت القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، ونظراً للخبرة التي تتمتع بها بيئة الأعمال المتميزة في أبوظبي في شتى المجالات. فضلاً عن بحث فرص التعاون في عدد آخر من المجالات ذات الأولوية لبلاده خلال الفترة المقبلة.

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد