دورة تدريبية عن بعد

اختتمت إدارة رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، فعاليات الدورة التدريبية "قوة وأدوات منصة الفيسبوك"،

اختتمت إدارة رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، فعاليات الدورة التدريبية "قوة وأدوات منصة الفيسبوك"، والتي نظمتها على مدار 3 أيام عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، وسجل بها نحو 340 مشاركاً من أصحاب المنشآت والشركات الصغيرة والمتوسطة والمهتمين بوسائل التسويق الرقمي.

وجاء تنظيم الدورة التدريبية بهدف تقديم صورة إجمالية عن قوة منصة الفيسبوك في مختلف مراحل التسويق الرقمي، وتعدد أدواته وفلسفته الدعائية ومعرفة طرق وأساليب استخدامه داخل إطار الخطة التسويقية.

وتناولت الدورة خلال فترة انعقادها عدة موضوعات منها تقديم نظرة عامة حول ماهية منصة الفيسبوك، والتعرف على أهمية الفيسبوك ومناقشة مواطن قوته وتأثيره، كما تم التركيز على التعريف بقدرات المنصة المدفوعة وغير المدفوعة، فضلاً عن تسليط الدورة التدريبية الضوء على أدوات المنصة الدعائية للتسويق والتسوق الإلكتروني، وقدرة المنصة على توصيل وتقديم المعلومة للمعلن وتوصيله إليها، بالإضافة إلى تقديم تجربة التعرف العملي على بعض الأدوات المهمة في الفيسبوك التي تساعد على فهم الفئة المستهدفة وأفضل الطرق للوصول إليها.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد