غرفة أبوظبي

وقع مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع شركة تفويض للاستشارات القانونية والترجمة، وذلك بهدف تبادل الخبرات والارتقاء بالخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تعزيز الفرص ومواكبة التطورات المتسارعة على مختلف الصُّعد.

وأكدت سعادة مريم محمد الرميثي رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي، أن توقيع المجلس لمذكرات التعاون يأتي امتداداً لالتزامه بدعم بناء الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية مع المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات وخارجها، وتحقيقاً لإحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية 2020- 2024 للمجلس، الأمر الذي من شأنه الارتقاء بقيمة الخدمات المقدمة لعضوات سيدات أعمال أبوظبي، وتوفير أعلى مستوى من التطور والتقدم وتعزيز الفرص أمامهن، وترسيخ مكانتهن في سوق الأعمال.

وأضافت الرميثي: أن المجلس يتطلع من خلال تعاونه مع شركة "تفويض" للاستشارات القانونية والترجمة، إلى الاستفادة المثلى من خبراتها وإمكانياتها المتاحة في مجال الاستشارات القانونية وما ستشرف على تقديمه من برامج تدريبية في مجالات متنوعة من خلال شركائها والذين تطوعوا للمشاركة في دعم الأعمال، وذلك لتحفيز السيدات على تحقيق الريادة في قطاع الأعمال وتعزيز الدور الفاعل لسيدات الأعمال الشابات في تحقيق التطوّر الاجتماعي والاقتصادي بدولة الإمارات، مشيرة إلى أن الاتفاق بين الطرفين يسهم بتمكين المرأة الإماراتية وتعزيز قدراتها في سوق العمل وفق أفضل وأحدث الممارسات.  

من جانبها قالت صافيناز المهدي المدير التنفيذي لشركة تفويض للاستشارات القانونية والترجمة: "إن توقيع مذكرة التعاون مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي يقدم 12 خدمة قانونية من خلال مبادرة "استثمر في الإمارات" التي أطلقتها الشركة في أبريل الماضي، وهذه الخدمات سيكون لها دور مؤثر في بيئة ريادة الأعمال ليس فقط من خلال تقديم الاستشارات والخدمات ولكن أيضاً من خلال إطلاع أصحاب الأعمال على الفرص والموارد المتاحة، ما يساعدهم في التغلب على التحديات المختلفة التي قد تحد من تطوير الأعمال ونموها.  

وأضافت المهدي: يهدف التعاون بين الجانبين إلى إعداد وتطوير مسارات تدريبية بالتعاون مع مجموعة من رجال الأعمال من ذوي الخبرة بالسوق الإماراتي، لتسليط الضوء على أسس ابتكار أفكار المشروعات، وإعداد وتقديم مسارات تدريبية لتطوير الأعمال واستدامتها، إضافة إلى مسارات تدريبية تهدف إلى تعريف سيدات الأعمال على كيفية استثمار التحديات التي تواجه المشاريع التجارية وتحويلها إلى فرص استثنائية، وتسليط الضوء على الأدوات والأسس التي تمكّن الأعمال من مواكبة التطورات المتسارعة على مختلف الصُّعد وخاصة فيما يتعلق بتقنيات الـذكاء الاصطناعي، والإسهام بتطوير استراتيجيات التسويق لديها وبناء علامتها التجارية المُستدامة.

 وأشارت المدير التنفيذي لشركة تفويض للاستشارات القانونية والترجمة إلى أن الخدمات المقدمة ستخضع للتقييم الشهري من قِبل سيدات الأعمال بما يمكنهن من تقييم مستوى الخدمات المقدمة وتحسين مستويات الأداء، وتجسيد الأهداف الاستراتيجية للطرفين.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد