ورشة عمل افتراضية

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع شركة تفويض للاستشارات القانونية ورشة عمل افتراضية لرائدات الأعمال بإمارة أبوظبي. شارك في الورشة عدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال والمبدعات.

كما شارك في تقديم الورشة كل من السيدة شفيقة العامري، المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، والسيدة صافيناز المهدي المدير التنفيذي لشركة تفويض ومقيّم دولي معتمد لنظام التميز المؤسسي الأوروبي، والمستشار القانوني علي جمال.

وجاء تنظيم الورشة في إطار سلسلة البرامج والمبادرات التطويرية، التي ينفذها مجلس سيدات أعمال أبوظبي بشكل دوري، وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية 2020 - 2024، تعزيزاً لوعي سيدات الأعمال بكل الموضوعات المهمة واللازمة لتحسين أدائهن وتطوير أعمالهن.

 واستهدفت الورشة مناقشة خطة عمل تقديم الخدمات القانونية وغيرها من الخدمات المتنوعة لرائدات الأعمال، كما قام المحاضرون بالتطرق للخدمات القانونية التي ستقدمها شركة تفويض لرائدات الأعمال والتي ستسهم بشكل كبير في  النمو الآمن المستدام لهن في بيئة الأعمال، بالإضافة إلى البرامج التدريبية المُزمع عقدها خلال العام الجاري، وذلك بالتعاون مع نخبة من المحاضرين في مجالات متنوعة، وهو ما يهدف إليه مجلس سيدات أعمال أبوظبي في إطار دعم رائدات الأعمال من الناحية القانونية والإدارية وكذلك دعمهن لبناء سمعة شركاتهن وعلامتها التجارية القوية، وتعريفهن بأسس التسويق العام والتسويق الإلكتروني على وجه الخصوص.

كما تم خلال الورشة فتح باب المناقشة للمشاركات، الأمر الذي أسهم في إكسابهن العديد من المعارف والمهارات، وأتاح لهن فرص التعرف على التحديات التي تواجههن، بالإضافة إلى التعرف على أهم التطلعات المستقبلية لجميع المشاركات في الورشة بما يدعم تلبية احتياجاتهن وتجاوز توقعاتهن في مجتمع الأعمال.


 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد