غرفة أبوظبي

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الندوة التعريفية الخاصة بفعاليات برامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها 19 بعنوان جائزة الشيخ خليفة للامتياز

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الندوة التعريفية الخاصة بفعاليات برامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها 19 بعنوان جائزة الشيخ خليفة للامتياز تعريف للحاضر وصياغة المستقبل.

وجاءت الندوة التي قدمت عبر تقنية الإنترنت عن بُعد، بهدف إعطاء نبذة شاملة عن الإطار العام لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الجديدة، والتعريف بدورها الرئيسي في رفع القدرة التنافسية لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بإمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، كما استعرضت الندوة أهم الخدمات المقدمة من قبل مكتب الجائزة، خاصة ما يتعلق بالتحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات جراء الأزمة العالمية لانتشار فيروس كورونا، حيث تم خلال الندوة توضيح كيفية درء وتخفيف آثار جائحة فيروس "كوفيد 19" على المنشآت، والنهوض من تداعياتها، كما تناولت الندوة، مفاهيم ومبادئ حول أهمية تحقيق القيادة والريادة في إدارة الأزمات محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ومن جانب آخر، قدمت الندوة شرحاً وافياً لنموذج الجائزة وكيفية توثيق معنى التميز المؤسسي من منظور جميع المعنيين، بالإضافة إلى شرح الإطار العام لمعايير الجائزة ومنهجية قياس الأداء المتبعة من قبل المقيمين والمحكمين بالجائزة، وإلقاء الضوء على القطاعات المشاركة بالجائزة وفئات التكريم، ومن ثم عرفت الندوة مفهوم التميز في إدارة الأزمات، وكيفية إدارة المخاطر لتحقيق التميز المؤسسي، وأخيراً تم شرح ماهية صياغة ذهنية جديدة للسعي نحو تحقيق الرشاقة ووضع اللبنات الداعمة للهشاشة المؤسسية.

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد