جلسة استشارية عن طريق وسائل الاتصال الرقمية

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي - فرع مكتب العين، جلسة استشارية عن طريق وسائل الاتصال الرقمية بعنوان "العلامة التجارية والتعامل مع الجمهور"، وذلك بالتعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع الشريك الإستراتيجي للمجلس.

شهدت الدورة التي قدمها السيد رائد الداوودي – مستشار ريادة أعمال، حضور عدد كبير من سيدات ورائدات الأعمال، وتحديداً صاحبات رخص مبدعة حيث تجاوز عدد الحضور (90) مشاركة.

كما حرصت الجلسة الاستشارية على تقديم كم من المعلومات التجارية والمعارف العامة بتطوير مشاريع رخص مبدعة، وخاصةً عن أهمية العلامة التجارية، حيث تعد العلامة التجارية من أهم الأصول التي تمتلكها الشركة فهي بمثابة الهوية فمثلما يجب على كل شخص أن يكون لديه هوية خاصة به أيضا يجب على كل شركة أن تكون لديها هوية خاصة بها وهي العلامة التجارية وذلك لاعتبارها مفتاحاً للتمييز بين الشركات.

ويأتي تنظيم الفعالية استكمالاً للبرامج والأنشطة التي ينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي بشكل دوري، ضمن مبادراته التطويرية، التي ينفذها في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للمجلس 2020 - 2024، حيث يشير الهــدف الإستراتيجي الأول إلى توسيع نطاق مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية من خلال ريادة الأعمال في البند الخاص بالتوسع في حملات نشر ثقافة ريادة الأعمال لدى المرأة كمسار مهني ويتم تنظيم عدد الورش والندوات التي يتم تنفيذها خلال العام لزيادة الوعي نحو ريادة الأعمال والتوجهات المستقبلية للدولة.

وتعزيزاً لوعي سيدات الأعمال بكافة الموضوعات المهمة واللازمة لتحسين أدائهن وتطوير أعمالهن، الأمر الذي يؤكد حرص المجلس على تكثيف جهوده والعمل على تنويع خدماته وتوفيرها لعضواته في شتى القطاعات، من خلال تنفيذ الفعاليات المختلفة والبرامج المشتركة لصاحبات الأعمال وتوفير قنوات تواصل مباشرة تضمن تبادل الخبرات والشراكات بين عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي والمعنيين في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وذلك ترجمة لمجالات التعاون والتفاهم بين الجانبين.

 وكان الهدف من الجلسة الاستشارية، هو إتاحة الفرصة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على خدمة الاستشارات الفورية لمشاريعهن، حيث سيقوم المستشارون المعتمدون من صندوق خليفة لتطوير المشاريع بالإجابة عن جميع الأسئلة، والقيام بطرح حلول فورية للمشاكل التي تواجه رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة عند تأسيس وإدارة المشاريع.

كما سيتم استكمال مسيرة التعاون مع صندوق خليفة لتطوير المشاريع الشريك الإستراتيجي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي بهدف تطوير مشاريع صاحبات رخصة مبدعة والعمل على تطبيق العلامات التجارية لمنتجاتهن خلال الفترة المقبلة و تسجيل العلامات التجارية لمشاريعهن.

 
 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد