غرفة أبوظبي

استقبل سعادة محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف الإمارات رئيس غرفة أبوظبي في مقر مبنى الغرفة، سعادة نوفا إريانسياه حاكم محافظة أتشيه بجمهورية إندونيسيا والوفد المرافق له، وذلك بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، والسيد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون الاقتصادي بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين. كما تم استعراض أهمية العمل المشترك لتوطيد الروابط التجارية، والتعريف بالفرص الاستثمارية في أهم القطاعات الاستراتيجية في جمهورية إندونيسيا، وفي محافظة أتشيه على وجه الخصوص.

فيما أكد سعادة محمد ثاني الرميثي رئيس غرفة أبوظبي حرص الغرفة على تكثيف التعاون المتبادل وتقديم كافة الخدمات الممكنة لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، بما يخدم عقد الشراكات وإقامة المشاريع الحيوية بين بيئة الأعمال والقطاع الخاص وجذب المستثمرين واطلاعهم على مناخات الاستثمار المجدية والواعدة لاسيما في قطاع الزراعة وصناعة الأخشاب والسياحة والطاقة المتجددة.

وأعرب سعادة نوفا إريانسياه حاكم محافظة أتشيه الإندونيسية عن سعادته بزيارة مقر غرفة أبوظبي، مثمنا استعداد الغرفة لتنسيق الأعمال ومد جسور التعاون التجاري المشترك مع غرفة تجارة وصناعة أتشيه في إندونيسيا، ومبدياً اهتمامه بتكثيف الأعمال لزيادة معدلات التبادل التجاري .

والتعرف على القطاعات والأنشطة التجارية المهمة والتي تحظى بآفاق وإمكانيات كبيرة للنمو والمساهمة في تعزيز التطور والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لكلا البلدين الصديقين.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد