أكاديمية الإمارات

سياتل، الولايات المتحدة / أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت كل من مؤسسة يونيتي الكائنة في مدينة سياتل الأمريكية وأكاديمية الإمارات في أبوظبي اليوم عن شراكة استراتيجية لتسريع التحول الرقمي والابتكار التكنلوجي في المنطقة والعالم ككل.

ومع إطلاق هذه الشراكة التي تسعى من خلالها كل من مؤسسة يونيتي وأكاديمية الإمارات إلى توحيد الجهود المشتركة في تقديم الاستشارات وحضانة الأعمال وتمويل الشركات الناشئة، أشار الشريك المؤسس لمؤسسة يونيتي آني تشاهال هونان إلى هذه الشراكة قائلاً: "لدينا فرص هائلة يمكن لنا استثمارها خلال العشرة أعوام القادمة حيث أننا نعيش في أوقات رائعة حالياً والتي تعمل فيها التكنولوجيا كالذكاء الاصطناعي والبلوك تشين والواقع المعزز والافتراضي والممتد والأمن السبراني والروبوتات على إعادة تشكيل عالمنا واقتصادات الدول كافة. كما أننا نركز على دعم وتطوير القادة الذين يمكن لهم استغلال هذه "التقنيات المتسارعة" في إنشاء شركات مبتكرة وذات تأثير في جميع أنحاء العالم. ويسعدنا ويشرفنا العمل على بناء المستقبل سوية مع أكاديمية الإمارات."

وبدوره بادر سعادة محمد هلال المهيري، المدير العام لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والتي تتبع لها أكاديمية الإمارات والراعي الرئيسي لهذه المبادرة الجديدة ، قائلاً: "إنها مبادة ذات رؤية مستقبلية، كما أن التناغم بين كل من أكاديمية الإمارات ومؤسسة يونيتي له الأثر الكبير على الشركات الناشئة. إننا في غرفة أبوظبي ومن خلال هذه المبادرة نفخر في أن نكون جزءاً من التحول الرقمي العالمي وذلك من خلال دعم المبتكرين. نحن سعيدون بهذه الشراكة مع مؤسسة يونيتي والتي سنعمل من خلالها على استكشاف هذه الواجهة الجديدة من التكنولوجيا على مستوى العالم."

نبذة عن أكاديمية الإمارات

تأسست في أبوظبي عام 2006، تعد أكاديمية الإمارات القائد الوطني في تطوير القوى العاملة والكوادر الوطنية في القطاعين العام والخاص. وتختص أكاديمية الإمارات في التدريب والابتكار في التعليم وتعمل على تقديم المهارات والخبرات الضرورية لإعادة تصور بيئة العمل في القرن الواحد والعشرون.
https://uaeacademy.ae/ 

نبذة عن مؤسسة يونيتي

تعمل مؤسسة يونيتي على تهيئة جيل من القادة القادرين على بناء خط الأساس الثلاثي للشركات حيث أن لنظام الاستشارات ومختبر الشركات الناشئة ورأس المال الاستثماري القابلية للتطوير والاستجابة السريعة. وتركز مؤسسة يونيتي على احتمالية الحلول المتمركزة للتقنيات المزعزعة بما فيها الذكاء الاصطناعي والأمن السبراني والواقع الافتراضي والمعزز والبلوك تشين والروبتات وأمن الرقمي الذكي.
https://www.yunity.io/

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد