غرفة أبوظبي - أونلاين

نظم مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ندوة افتراضية بعنوان "رشاقة الأعمال من أجل مستقبل مستدام"

ويأتي تنفيذها في إطار البرامج والفعاليات الدورية التي ينظمها مكتب الجائزة لدعم بيئة الأعمال ورفع قدرتها التنافسية وتميزها، كما هدفت الندوة إلى بيان وإدارة المشاريع برشاقة، حيث يعد مفهوم رشاقة الأعمال أحد أهم مقاييس أداء الأعمال على مستوى العالم، لاسيما في ظل التغيرات المتسارعة التي تشهدها بيئة الأعمال الحديثة في القطاعين الخاص والعام.

كما تبدي العديد من المؤسسات والشركات اهتماماً كبيراً تجاه ممارسة أعمالها برشاقة، فضلاً عن أن المؤسسات بشكل عام باتت بحاجة إلى اكتساب مستويات أعلى من الرشاقة، وتعزيزها حتى تتمكن من مواصلة النمو وتعزز من قدرتها التنافسية وتحقيق الاستدامة.

وتناولت الندوة عدة محاور منها: ماهية رشاقة الأعمال، والتعريفات المتضاربة حول معاني رشاقة الأعمال وما يهم إدارة الأعمال بشكل خاص، بالإضافة إلى تسليط الضوء على كيف يمكن أن تكون رشاقة الأعمال جزءاً من التميز المؤسسي في عالم اليوم، وماهي رشاقة الأعمال في الوضع الطبيعي الجديد؟

قدم الندوة كل من الدكتور بول إلتر – خبير تطوير الأعمال والقيادة والاستراتيجيات الرقمية، والبروفيسور أنتوني بيندل – خبير التميز والابتكار والرشاقة المؤسسية، والبروفيسور هادي التيجاني – المنسق العام – جائزة الشيخ خليفة للامتياز.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

أخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد