غرفة أبوظبي

اجتمع السيد هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي للمراكز والمجالس الاستشارية – عن طريق وسائل الإتصال الرقمية – مع مجموعة عمل قطاع وكلاء السيارات ومستوردي قطع غيار السيارات في أبوظبي، و الذي يعد الاجتماع التأسيسي و الأول للمجموعة حيث تضمن عدداً من المسؤولين عن أهم الشركات الرائدة في هذا القطاع بالدولة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الهدف من إنشاء هذه المجموعة و دورها في دعم وكلاء السيارات في امارة أبوظبي من خلال المساعدة على رصد اهم التحديات التي تواجه قطاع وكلاء السيارات ومستوردي قطع غيار السيارات بالإمارة  وبالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية على إيجاد الحلول المناسبة لتذليلها والمساهمة في نمو هذا القطاع، وذلك لأهمية هذا القطاع في تنشيط الحركة الاقتصادية.

وبما يضمن قيام هذا القطاع المحوري بواجبه الكامل في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية بإمارة أبوظبي في إطار الرؤية الاقتصادية للإمارة 2030.

كما طرحت مجموعة العمل عدداً من التوصيات بالتنسيق مع الجهات المعنية لتخفيف الأثر الاقتصادي على القطاع، و تم مناقشة خطط المتابعة والدعم والمساندة، وضمان اتساقها مع تطلعات الحكومة في الفترة الراهنة والفترة المقبلة. 

وتركّز مجموعات العمل التابعة لغرفة أبوظبي من خلال اجتماعاتها الدورية على تعزيز التواصل مع الجهات المعنية للمشاركة في إيجاد الحلول المناسبة في دعم الشركات والمشاريع في أبوظبي، والتباحث في تعزيز قنوات التواصل ما بين الغرفة وجميع شركات القطاع الخاص للاطلاع على كافة المستجدات القائمة والمبذولة من قبل الغرفة؛ للوفاء بمتطلبات واحتياجات المرحلة الحالية والمتغيرات المتسارعة على الساحة الاقتصادية المحلية والإقليمية والدولية.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد