غرفة أبوظبي

اجتمع سعادة محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف الإمارات بالسيد معز بنميم سفير الجمهورية التونسية الشقيقة المعين لدى الدولة، في مقر مبنى غرفة أبوظبي، وذلك بحضور كل من سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، وسعادة حميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات في الدولة، والسيد عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون التجاري المشترك بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

كما تم استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، والتنسيق للعمل المشترك في سبيل دعمها من خلال تبادل التجارب والخبرات، خاصة في المجالات الاقتصادية.

من جانبه أشاد السفير معز بنميم بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في كافة المجالات التنموية، لاسيما في الجانب الاقتصادي، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز مجالات التعاون بين البلدين.

وفي ختام اللقاء، أكد الرميثي استعداد الغرف التجارية في دولة الإمارات لمواصلة التعاون التجاري والاستثماري مع مجتمع الأعمال لدى الجانبين، بما يحقق الأهداف المرجوة والمصالح المشتركة.

 

المصدر

أخر تحديث3 يناير 2024

© 2024 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد