غرفة أبوظبي

استقبل سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة؛ سعادة خورخي أوجستين أرامباري سفير جمهورية الأرجنتين المعين لدى الدولة، وذلك في مقر غرفة أبوظبي، بحضور سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والسيد عبدالله غرير القبيسي، نائب مدير عام الغرفة. وتهدف الزيارة إلى بحث سبل التعاون التجاري، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

وأكد سعادة محمد ثاني الرميثي أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لتكثيف مجالات التعاون المشترك بين مجتمعات الأعمال في كل من إمارة أبوظبي وجمهورية الأرجنتين، والعمل المتكامل من أجل الارتقاء بالعلاقات التجارية والاستثمارية إلى مستويات أفضل، مشيراً إلى حجم الإمكانيات الاقتصادية التي يتمتع بها الجانبان، الأمر الذي يسهم في رفع معدلات التبادل التجاري فيما بينهما، بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص في أبوظبي والأرجنتين، مؤكداً سعي غرفة أبوظبي لإيجاد الفرص الاستثمارية المناسبة لأعضائها في الأرجنتين، فضلاً عن جهودها الدؤوبة للتعريف بالمناخات التجارية في إمارة أبوظبي وجلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

من جانبه أشاد سعادة سفير جمهورية الأرجنتين لدى الدولة بترحيب الغرفة لتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لدفع مجالات التعاون الاقتصادي مع بلاده، مقترحاً على غرفة أبوظبي التعاون في تنظيم منتدى لوفود تجارية أرجنتينية، للتعريف بفرص الاستثمار وبيئة الأعمال في أبوظبي لرجال الأعمال والمستثمرين من الأرجنتين، مما يسهم في توسيع أسواقها في أبوظبي، لاسيما والأرجنتين تعتمد على الموارد الطبيعية في قطاع الاقتصاد الغذائي والثروة الزراعية والحيوانية، واهتمامها الكبير بعقد شراكات تجارية مع الشركات الإماراتية في مجالات الابتكار والتقنيات التكنولوجية.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2021 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد