غرفة أبوظبي

ساهمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمبلغ ٢٠ مليون درهم لصالح برنامج "معا كلنا بخير" الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية "معاً " لاستقبال المساهمات من الأفراد والجهات والشركات لدعم كافة الجهود في ظل الظروف الصحية الراهنة، وذلك تلبية لنداء دولتنا الغالية إمارات الخير،

ساهمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمبلغ ٢٠ مليون درهم لصالح برنامج "معا كلنا بخير" الذي أطلقته هيئة المساهمات المجتمعية "معاً " لاستقبال المساهمات من الأفراد والجهات والشركات لدعم كافة الجهود في ظل الظروف الصحية الراهنة، وذلك تلبية لنداء دولتنا الغالية إمارات الخير، وضمن مسؤوليتنا المجتمعية التي نلتزم بها تجاه مجتمع الإمارات.

وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي: " أدعو في ظل هذه الظروف شركات ومؤسسات القطاع الخاص والمستثمرين للمساهمة في البرنامج مادياً أو عينياً للتمكن من مجابهة تفشي فيروس "كوفيد 19" المستجد، والحد من انتشاره من أجل سلامة وصحة المواطنين والمقيمين على أرض وطننا الغالي.

وأضاف سعادته: " في هذا المقام نثمن رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الجهود والمبادرات التي اتخذت من أجل سلامة وصحة مواطنينا والمقيمين على أرض الإمارات، كما نشكر مختلف الجهات والمؤسسات على جهودها ومبادراتها التي تصب معاً لتنفيذ الخطط المتكاملة في ظل الظروف الحالية لنبقى بخير.

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد