غرفة أبوظبي - معرض افتراضي

نظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال العرب، فعاليات المعرض الافتراضي الثالث "الاختيار الأول"، وذلك بعد النجاح الذي حققه كل من المعرضين الافتراضيين الأول والثاني.

شهد افتتاح المعرض كل من سمو الشيخة الدكتورة حصة سعد العبدالله الصباح رئيسة مجلس سيدات الأعمال العرب، سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، سعادة الدكتورة أماني عصفور رئيسة اتحاد صاحبات الأعمال والمهن العرب، سعادة خيرية دشتي الأمين العام لمجلس سيدات الأعمال العرب، عضوات الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، عضوات مجلس سيدات الأعمال العرب، والدكتورة شفيقة العامري المدير التنفيذي لمكتب مجلس سيدات أعمال أبوظبي، بالإضافة إلى عدد كبير من  رائدات الأعمال وسيدات المجتمع من مختلف الدول العربية.

كما شهد المعرض الافتراضي الثالث "الاختيار الأول"، مشاركة 17 سيدة ورائدة أعمال يمثلن العديد من الدول الخليجية والعربية الشقيقة، واللواتي أشدن بالمعرض وأعربن عن دوره الفعّال في التسويق المباشر لمنتجاتهن وأعمالهن التجارية، لا سيما مع التداعي الاقتصادي الذي سببته أزمة فيروس كورونا المستجد، والتوجه العالمي إلى التحول الرقمي، واستخدام التقنيات التكنولوجية كضرورة ملحة لمرحلة التعافي الاقتصادي، حيث استطاع مجلس سيدات أعمال أبوظبي أن يواكب هذه المتغيرات ولم يدّخر جهداً في دعم أنشطة ومشاريع المبدعات وسيدات ورائدات الأعمال على مستوى دولة الإمارات والخليج والوطن العربي.

وضم المعرض كل ما تحتاجه المرأة ضمن مجالات اهتمامها، من المجوهرات والأزياء ومستلزمات التجميل والأطياب وغيرها، إلى جانب مشاركة العديد من العلامات التجارية المعروفة في الساحة المحلية والخليجية والعربية.

ويأتي تنظيم هذا المعرض في نسخته الثالثة، نتيجة لأصداء النجاح المميز الذي حققه المعرضين السابقين الذي شارك فيه 27 سيدة ورائدة أعمال من سبع دول خليجية وعربية وحضرة من خلال برنامج الاتصال المرئي عدد 230 من سيدات ورجال الأعمال .  

 

المصدر

أخر تحديث20 أبريل 2020

© 2020 غرفة أبوظبي

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد