من أجل الوصول إلى أسواق عالمية جديدة واكتشاف فرصها الاستثمارية، أنشأت غرفة أبوظبي المكاتب التمثيلية الدولية  في أسواق استراتيجية في آسيا والمحيط الهادئ من أجل الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة استثمارية عالمية رائدة. وتهدف هذه الخطوة إلى تسليط  الضوء على الفرص الاستثمارية في الإمارة أمام كبار المستثمرين الإقليميين والدوليين.

وتلعب المكاتب التمثيلية الدولية في سنغافورة وكوريا الجنوبية دوراً مهماً كجسر للشراكات الاستراتيجية والفرص التجارية بين أبوظبي وآسيا. ويشكل المكتبان منصتين أساسيتين لغرفة أبوظبي لاستقطاب المزيد من المستثمرين إلى الإمارة واستكشاف بيئة أعمالها الحيوية. 

التزاماً برؤية أبوظبي 2030، التي تركز على تعزيز مكانة الإمارة كعاصمة ووجهة اقتصادية وسياحية وتجارية متميزة، تعمل غرفة أبوظبي على الارتقاء بالأطر التشريعية لقطاعات رئيسية وتطويرها. ومع وجود هذا المحفز الرئيسي المدعوم بخطوة افتتاح مكاتبنا التمثيلية الدولية في سنغافورة وكوريا الجنوبية في 2015، نجحت غرفة أبوظبي بجذب 473 مستثمراً أجنبياً من حول العالم في العام 2019. وقد ساهم تنظيم واستضافة مكاتبنا التمثيلية الدولية لـ 70 فعالية في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

تأسيس مكاتبنا التمثيلية الدولية في هذين الموقعين الرئيسين استقطب حتى الآن عدداً كبيراً من شركات سنغافورة وكوريا الجنوبية بلغ 316 شركة ومؤسسة، مسجلة في عضوية غرفة أبوظبي، مع وجود حوالي 26 دولة سعت لاستكشاف الفرص الاستثمارية الأجنبية في العاصمة أبوظبي. 

توفر مكاتبنا التمثيلية الدولية الخدمات التالية:

  • إرشادات تفصيلية عن كيفية تأسيس الأعمال في أبوظبي بالإضافة لتقديم العديد من الخدمات التسهيلية
  • الحصول على الأبحاث الاقتصادية التي تصدرها غرفة أبوظبي والمتعلقة باقتصاد الإمارة
  • الاستفادة من خدمة الاستشارات القانونية في أبوظبي
  • الوصول إلى دليل عضوية غرفة أبوظبي وذلك لتسهيل التواصل
  • تسهيل لقاءات الأعمال الثنائية في أبوظبي وفرص توافق الأعمال مع الشركاء المحليين المحتملين
  • تنظيم الوفود التجارية

 

للتواصل معنا:  إدارة الوفود والتمثيل الدولي
البريد الإلكتروني: iro@adcci.gov.ae
الهاتف: 0097126177516

 

كوريا

المكتب التمثيلي في كوريا الجنوبية


تأسس المكتب التمثيلي لغرفة أبوظبي في كوريا في العام 2015، ويقع في المركز التجاري الكوري العالمي في ضاحية جانغنام المتميزة في العاصمة الكورية سول. ويعتبر المكتب بوابة مثالية للشركات الكورية الراغبة بالاستثمار وممارسة الأعمال في أبوظبي. كما يوفر المكتب لأعضاء غرفة أبوظبي منصة استثنائية للتواصل وتأسيس شراكات مع أبرز الشركات في كوريا الجنوبية.

 

سغافورة

المكتب التمثيلي في سنغافورة

تأسس المكتب التمثيلي لغرفة أبوظبي في سنغافورة في العام 2015، ويقع في أبراج "فوجي زيروكس" في قلب منطقة الأعمال الرئيسية في العاصمة السنغافورية. ويلعب المكتب دور هاماً كبوابة مثالية للشركات من سنغافورة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ الراغبة بتأسيس أعمال لها في ابوظبي والاستثمار في الإمارة.
ويشجع المكتب التمثيلي الشركات في أبوظبي وسنغافورة ومنطقة المحيط الهادئ على عقد شراكات استثمارية وتجارية مشتركة ومجزية، تساعد المستثمرين الأجانب على الاستفادة القصوى من إمكانات السوق المستهدف.

 

ردود الفعل!

0 / 200
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد