محمد هلال المهيري
المدير العام

رسالة المدير العام

السادة أعضاء وشركاء غرفة تجارة وصناعة أبوظبي،

أرحب بكم في الموقع الإلكتروني المحدّث والجديد لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي الذي نعتبره منصة أساسية للتواصل معكم، واستكمال دورنا وجهودنا في دعم وترويج وتطوير وحماية أعمالكم.

وفي ظل التوجيهات الرشيدة لقيادتنا الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطبيقاً لرؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنية ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، نركزجهودنا على تزويدكم بأحدث البيانات والمعلومات والخدمات الرقمية السلسة والمتعلقة بأعمالكم، لنضمن دعم نموكم بأسهل الطرق وأسرعها. 

ويتضمن موقعنا الإلكتروني مجموعة واسعة من المعلومات التي تطلعكم على دور غرفة أبوظبي وكيفية مساهمتها في مساعدة أعمالكم وأنشطتكم التجارية والصناعية، من خلال قائمة شاملة ومتكاملة من الخدمات والمصادر الموثوقة التي تغطي التوجهات الناشئة في العديد من القطاعات الاقتصادية.

نحن هنا للترويج لأعمالكم عبر الفعاليات التي نستضيفها أو ننظمها أو حتى نشارك فيها محلياً وإقليمياً وعالمياً. ونصيحتي لكم بعدم تفويت هذه الفرص الاستراتيجية للتواصل والتعارف نظراً لأهميتها على شبكة علاقاتكم في مجتمع الأعمال.

وبالتأكيد من خلال برامج وجوائز التميز التابعة لغرفة أبوظبي، نتطلع لتحسين وتطوير أدائكم المؤسسي من خلال توفير خارطة طريق لأعمالكم للارتقاء بأدائكم وإنتاجيتكم وربحيتكم.

وعندما تواجه الشركات تحديات مثل المنازعات التجارية، فإن غرفة أبوظبي ستكون على الموعد، وستمد يد العون لكم من خلال منصات وآليات تتميز بتوفير الوقت وانخفاض الكلفة، وتتنوع بين الاستشارات القانونية والوساطة والتحكيم.

وقد قمنا بتطوير موقعنا الإلكتروني وتبسيطه وتحويله إلى قناة مثالية ورائعة للتواصل، بهدف الرد على استفساراتكم بأسرع وقت ممكن.

وكما عودناكم، يسعدنا أن نستقبل آراءكم وتوصياتكم وممتنون لدعمكم الدائم وتعاونكم معنا لما فيه مصلحتكم ومصلحة مجتمع الأعمال في أبوظبي.

وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير،،


محمد هلال المهيري
المدير العام

 

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
 
تأكد