أخبـار الغرفه
تحرير في 06/12/2017
غرفة أبوظبي تكرم عمال النظافة ضمن مبادرة عام الخير

ضمن مبادرات عام الخير، نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حفلاً بمناسبة يوم عامل النظافة، وذلك تقديراً لجهود عمال النظافة في الحفاظ على نظافة البيئة و العناية بمظهر وجمال العاصمة أبوظبي ومرافقها ومؤسساتها.
وحضر الحفل سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة ونائبيه أبوظبي وعدد من موظفي الغرفة وموظفي مركز إدارة النفايات " تدوير" و عدد 150 عامل نظافة يتبعون لمركز إدارة النفايات " تدوير" و عمال النظافة العاملين بالغرفة
وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي في بداية الاحتفال:" نلتقي اليوم للاحتفاء بعمال النظافة وتقديم الشكر لهم على دورهم الهام في الحفاظ على نظافة وجمال وطننا الحبيب " الإمارات" .
وأضاف المهيري: تسعى غرفة أبوظبي عبر هذا الاحتفال إلى ترسيخ القيم والمبادئ الإنسانية لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتبار عام 2017 عام الخير.
وتوجه سعادة المدير العام بالشكر والتقدير لعمال النظافة على جهودهم في  العناية بالطرق والمرافق والشركات والمؤسسات وإعطاء صورة جميلة ومشرقة لأبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. مثمناً دورهم وعملهم الفاعل والهام ، خاصة أن أبوظبي تشهد نهضة كبيرة في مختلف المجالات التي تتطلب منا المواظبة على العناية بوطننا ونظافته كي نعيش في بيئة صحية وسليمة ننعم بها جميعاً .
كما تقدم سعادته بالشكر والتقدير لمركز إدارة النفايات " تدوير" على المشاركة في فعاليات هذا اليوم الخاص بتكريم عمال النظافة.