أخبـار الغرفه
تحرير في 04/12/2017
محمد ثاني مرشد الرميثي: شهداء الإمارات ضحوا بأنفسهم لتبقى راية الإمارات عالية خفّاقة

أكد سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أن يوم الشهيد هو يوم الوفاء لشهداء الوطن وأبنائه البررة الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية العز والفخار خفّاقة عالية، مشيراً إلى هذا اليوم يمثل إعلاءً لقيم الوفاء والعطاء المتجذرة والراسخة في نفوس وقلوب وعقول أبناء الإمارات وهم باقون بأعمالهم وتضحياتهم الخالدة التي زرعت في قلوب الشباب القيم العظيمة والنبيلة.
وأكد الرميثي في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن أبناءنا الذين ضحوا بأنفسهم ليرتقوا شهداء في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار بلادنا والمنطقة سيبقون رمزاً خالداً نتذكر دائماً تضحياتهم وعطاءهم ونبقى دائماً نحيي ذكراهم تكريماً وتخليداً لأرواح من قدموا دماءهم فداءً للإمارات ونصرة للشقيق. كما أكد أن حرص القيادة الحكيمة لبلادنا على تخصيص هذا اليوم من كل عام لإحياء هذه الذكرى العظيمة لشهداء الإمارات يعكس المكانة النبيلة التي يحظى بها الشهداء عند الله سبحانه وتعالى ولدى القيادة وأبناء الإمارات المفطورين على الوفاء والتكريم والقيم العظيمة.
وقال الرميثي "هنيئاً لشعب الإمارات بقيادته الرشيدة وهنيئاً لشهدائنا الأبرار مكانتهم عند ربهم في الملأ الأعلى وفي نفوس وعقول قيادة وأبناء وطنهم.. رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جناته وفي الفردوس الأعلى، وحفظ الله جنودنا البواسل وأفراد القوات المسلحة وسدد خطى قيادتنا وأبقاها سنداً وذخراً للإمارات وشعبها".
ووجه سعادته في هذه المناسبة الوطنية تحية إعزاز وإكبار لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.